كتب الدكتور مصطفى إبراهيم زايد

كثيرا ما تشعر بالملل هذا أمر يحدث مع الجميع فلا تقلق ، دائما ما تشعر بالروتينية في حياتك لا تقلق أيضا هذا أمر يجتاح الجميع ، قد يكون لديك الوقت الكثير الذي يمر بدون فائدة لا تقلق أيضا فهذا طبيعي مع البعض ، هل تريد أن تتخلص من كل هذه السلبيات ؟ ! نصيحة منا نوجهك نحو كتب رائعة أصدرها الكاتب المصري الشاب الدكتور مصطفى إبراهيم زايد ، الذي تخصص في كتابة الكتب السهلة والبسيطة والتي تناقش الحياة اليومية لنا وحلها بشكل رائع ويسير مع وصف كامل بضرورة الالتحاق بركب الدين وعدم الابتعاد عن طريق الله وسنة نبيه ، تعالوا بنا نتعرف على هذه الكتب القيمة والسهلة والبسيطة خلال السطور التالية .

خليك أسد
كتاب يشد من قوة وعزيمة قارئه بشكل رائع ويزيد من الطاقة الايجابية داخل كل فرد يريد أن يتعلم من كتاب يقرأه ، كما يعدل من سلوك الشباب المفرطين في النظر دون حياء أو وضع حدود في غض البصر والنظر لما حرم الله في عصر قد ذاد فيه الفتن بشكل مبالغ فيه ، أسلوب الكاتب رائع وأنتج كتاب مميز يستحق القراءة من الجميع للاستفادة والتعمق .

يوميات شاب عادي
رواية جميلة يغلب عليها البساطة ولكن فيها الكثير من الدروس والعبر ، قد تعيش حالة انك البطل في هذه الرواية التي تشدك بشكل غير طبيعي طوال قراءتك لها ، فلو بدأت أول صفحة في هذه الرواية لابد وان تنهيها بقوة جذب غير إرادية ، لما في الرواية من روعة في الاسلوب والسرد ، تفيد الإنسان أخلاقيا بشكل كبير وتزيد من تدعيم الإنسانية المفتقدة في عصرنا الحالي خاصة مع التقصير الزائد في الإنسانيات في حياتنا اليومية.

فكيها شوية
باسلوب رائع وبسيط يقوم الكاتب الدكتور مصطفى زايد بوضع النقاط فوق الحروف لكل فتاة غير متحجبة ، ويقوم بسرد الحوار لها بشكل رائع حتى تقتنع بدون أي إجبار ، حتى وان كانت القارئة ليست مؤمنة بالحجاب ولكنها لن تجادل في كلام وسرد الدكتور مصطفى زايد لأنه واضح وصريح ، كلمات ذهبية توجد في هذا الكتاب الذي يصل إلى القلب مباشرة .

أنتي غيرهم
كتاب رائع من قبل الدكتور مصطفى زايد تحدث فيه بشكل قصصي أعدها من قبله لتكون رسائل للجميع قبل أن تقوم قيامة كل قارئ ، هي بمثابة إنذار أخير لكل قارئ وناقوس خطر بقصر الحياة وانتهاء الدنيا ، فلا أمان لهذه الدنيا على الإطلاق ولا يوجد سوى طريق الله وكفى به طريق وهو طريق الطاعة والصلاة والهداية والبعد عن الهوى والمعاصي ، هذا كان النسيج الرائع للكتاب يرجى بالفعل أن يكون في مقدمة الكتب الخاصة بقراءتك .

للبنات وبس
كتاب مميز للغاية وخاصة في الاسلوب الذي استخدمه الكاتب في سرد ما به من معلومات قيمة ، تخص البنت وطريقها إلى الفلاح والجنة ، الاهتمام بالخمار والحجاب والبعد عن المعاصي وذكر الله لأنها هي أم المستقبل ، فان ربت نفسها تربية صالحة عم هذا كله على مستقبل الأمة بالكامل ، كتاب به أفكار ايجابية وبناءه على أولياء الأمور اجتلابه لبناتهم فهو بالفعل كتاب رائع في تربية جيل رائع من البنات .

لأنك غالية
كتاب قد كتب باللغة العامية ليخاطب المجتمع كما لو أنه واحد منهم ويحكي معم بلغتهم العادية والدارجة ، يعطي الثقة في النفس من جديد للبنت خاصة حتى وان فقدت الثقة في نفسها في بعض الأحيان ، كتاب ملئ بالنصائح الطيبة خاصة للبنات التي تعيش في قصص حب قد تكون وهمية أو مضرة لها في سن لا يسيطر العقل على حواسها بشكل كامل .

أحلى حياة
كتاب مفيد للغاية ويعلم الجميع كيف يكون الحوار والتحدث بين الناس، وخاصة في كيفية التعامل وقت الابتلاء وكذلك وقت الفرح ، ويعلم الكتاب كيفية استقبال الصدمة والعيش فيها بحكمة وإيمان بالقضاء والقدر.